الأخبار

محمد الشرقي يلتقي فريق "الفجيرة للفنون القتالية" ويهنئه بحصوله على المركز الأول في "بطولة الأندية العربية للناشئين"

News Single

أكّد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أهمية تشجيع اللاعبين في مختلف الألعاب الرياضية على المشاركة في المنافسات الإقليمية والدولية وتحقيق مراكز متقدمة، وتعزيز حضور دولة الإمارات عامة، وإمارة الفجيرة خاصة، على الخارطة الرياضية الدولية.
جاء ذلك خلال لقاء سموّه، في مكتبه بالديوان الأميري، فريق نادي الفجيرة للفنون القتالية بمناسبة حصوله على المركز الأول في النسخة الأولى لبطولة الأندية العربية للتايكواندو للناشئين في القاهرة، وستّ ميداليات.
ونوّه سموّه، إلى اهتمام ومتابعة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، للحركة الرياضية في الإمارة، وتوجيهات سموّه بتشجيع الرياضيين في مجال الألعاب القتالية خاصة على المنافسة في المحافل الدولية والتميز فيها بهدف دعم القطاع الرياضي في الدولة، وتحقيق توجّهات الدولة ومؤشراتها التنافسية في هذا المجال.
وهنّأ سموه إدارة نادي الفجيرة للفنون القتالية فوزه بالمركز الأول، واللاعبين الفائزين على إحرازهم ميدالتين ذهبيتين وأربع فضيات في منافسات البطولة، داعيًا إياهم إلى مواصلة التدريب والجهد نحو المزيد من الإنجازات على منصات التتويج الرياضية العالمية.
وثمّن سموّه، جهود الفريق الإداري والفني لنادي الفجيرة للفنون القتالية في تدريب ودعم اللاعبين وتحفيزهم على المشاركة في المنافسات التي تقام داخل الدولة وخارجها، مما ينعكسُ إيجابًا على مهاراتهم، وثقتهم بأنفسهم، ويسهم في إبراز مواهب جديدة في رياضة التايكواندو على مستوى الدولة، والعالم.
وعبّرت إدارة النادي، واللاعبون الفائزون، عن سعادتهم بلقاء سمو ولي عهد الفجيرة، مُقدّرين كلمات سموّه الداعمة والتشجيعية لمواصلة مسيرة التميز.
حضر اللقاء سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، ونادر أبو الشاويش مدير نادي الفجيرة للفنون القتالية.