الأخبار

برعاية حاكم الفجيرة.. وتزامنًا مع احتفالات عيد الاتحاد 51 للدولة..  محمد الشرقي يشهد العرس الجماعي ال24  بالفجيرة ويهنئ المشاركين فيه

News Single

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، شهد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة العرس الجماعي 24 ، الذي ينظم تزامنًا بالاحتفال بعيد الاتحاد ال51 للدولة، بمشاركة ( ١٧٥ ) عريسًا من أبناء امارات الدولة .يرافقه سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام وسمو الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي والشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة والشيخ احمد بن حمد بن سيف الشرقي. 

وأكد سمو ولي عهد الفجيرة على أهمية قيم التلاحم والتكاتف المجتمعي الذي تعمل على تعزيزه الأعراس الجماعية، ومدى تأثيرها الإيجابي في المجتمع، كأساسٍ آمنٍ وواعٍ في تكوين أسرةٍ تنعم بسبل الحياة الكريمة.

كما أشار سموه، إلى دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بتشجيع المواطنين على المشاركة في الأعراس الجماعية، وتبيين دورها في تخفيف تكاليف الزواج، وبدء حياة أسرية هانئة من خلال أفراد ينعمون بالاستقرار ويسهمون بفاعلية في بناء الوطن ونهضته. 

وهنّأ سموه العرسان بهذه المناسبة السعيدة، متمنيًا لهم حياة تقوم على الاستقرار والألفة، مشيدًا سموه بجهود اللجنة المنظمة للاحتفال في تنظيمه وتسهيله لمشاركة الشباب. 

من جانبه، قدّم عبيد راشد اليماحي رئيس اللجنة المنظمة للعرس الجماعي بالفجيرة، الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة لرعاية سموه العرس الجماعي، وإلى سمو ولي عهد الفجيرة التقدير والعرفان لحضوره المناسبة، ومشاركة العرسان فرحتهم. 

حضر الحفل سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وعدد من المسؤولين بالفجيرة.