الأخبار

محمد الشرقي يستقبل أسرة أحمد علي الكعبي لحصولها على جائزة الأسرة الإماراتية المتميزة

News Single

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، أسرة السيد أحمد علي الكعبي، بمناسبة حصولهم على جائزة خليفة التربوية في فئة الأسرة الإماراتية المتميزة.

وهنّأ سمو ولي عهد الفجيرة، السيد أحمد الكعبي وأفراد عائلته، على فوزهم بالجائزة، مشيدًا بهم كنموذجٍ عن الأسرة الإماراتية الناجحة التي تحرص على ترسيخ القيم الإنسانية والمجتمعية في نفوس أبنائها ونشرها في المجتمع، مؤكّدًا سموه على الاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة لمتابعة الأسر وتشجيع أفرادها على بناء روابط مستقرة تسهم في نهضة المجتمع وتطوره.  

وقال السيد أحمد الكعبي أنّه تم اختيار أسرته للفوز بالجائزة بعد مرورها بعدة مراحل من معايير الاختبار والتقييم، لافتًا أن أبنائه متفوقون دراسيًا، وقد حرصت العائلة على العمل معًا في عدة مشاريع ومبادرات مجتمعية ساهمت في حصولهم على الجائزة.  

كما عبّر السيد أحمد الكعبي وأبناؤه عن سعادتهم باستقبال سمو ولي عهد الفجيرة، مؤكّدًا أنّ دعم سموه يشكل حافزًا كبيرًا للاستمرار في مسيرة التميز وتنمية قدرات أبنائه وتطوير مهاراتهم بما يسهم مستقبلًا في خدمة الوطن.   

حضر اللقاء سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة، وسعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.