الأخبار

حمد الشرقي: معك حلمنا ..ومعك ستتحقق الأحلام

News Single

 اليوم وبانتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد رئيسا للدولة ، تدخل الامارات مرحلة تاريخية جديدة ، وهي تعانق فارسها وقائدها وتمضي معه قدما في كتابة المستقبل ، اليوم جميعنا ، سنمضي مع رجل كريم محب ومتسامح ووفي عرفه شعبه وعرفه العالم قائدا مثاليا حازما ورجل مواقف وطنية وسياسية قل نظيره، وقد قطعنا عهدا أن نكون يده الضاربة وقلبه الكبير ونظرته الثاقبة . 
  هوحامي حمى الوطن وشريكا في صناعة النصر واخا لكل من عاش على هذه الارض الطيبة ، هو الامتداد الحتمي والتاريخي لمدرسة زايد وكلنا فخر وانتماء لهذه المدرسة التي بنت فأعلت وكرست مفهوم أن الانسان قبل المكان ، وهكذا عرفت دولتنا قوية منيعة يهابها الجميع ويحبها الجميع  .
 اليوم  ستستمر مسيرة العمل الانساني بكل ثقة ، ويأتي هذا الانتخاب ليكرس مشوار التنمية وتحقيق الاحلام وتكريس المكانة التي تبوأتها الامارات في عهد الأب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان وعهد الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان طيب الله ثراهما .
كلنا ثقة بأن هذا اليوم التاريخي في حياة الامارات والعالم سيعود على البشرية بالخير الكثير وسنمضي معك يا محمد بن زايد الى آخر الكون دعما وسندا واستمرارا لامتلاك المستقبل
معك حلمنا ...ومعك ستتحقق الاحلام .